مرطب للبشره الجافه الدهنيه (Clinique - Moisture Surge Extended Thirst Relief)

السلام عليكم 
Resource about the Product in English  click here
حابه أعرض تجربي مع المرطب العجيب اللي علاجني من الجفاف الناشف ( صار لي فتره وانا اعاني من الجفاف الشديد 

انا بشرتي من ذوات البشره الدهينه المختلطه ودايما اركز على مرطبات الجل للبشره الدهنيه الانه يناسب أكثر البشره الدهنيه المختلطة


الاسم بالكامل
Clinique - Moisture Surge Extended Thirst Relief

يناسب جميع انواع البشره وبالاخص الدهنيه
ساعد على اخفاء الخطوط و وطبقه التقشير الجلد الميت و  وشعور بشد البشره بسبب الجفاف 
ولاكن  هذا المنتج حجمة فقط تجربتي معه هذا المنتج
15ml
هديه من منتجات فرع
Clinique
مع الباقه اللي اخذتها من عندهم


ومدحت لي ال بائعه انه هذا وايد بيعج وراح تشترين الحجم الكبير لما تزورينا ( ان شاء الله ) قلت لها على حسب مذاج بشرتي بتتأقلم مع هذا الكريم أو لاْ ( ف ضحكت البنت )  

وبعد فتره من استخدامي ل هذا المنتج
وتقشير بشرتي بسبب الادوية الطبيه  واستخدمت اكثر من منتج حتى بايوديرما الاخضر من الوصفه الطبيه يرطب فتره قصيره وبعد ما تغسلين البشره تكون جافه مره اخرى
ولاحظت انه استخدامي للكريمات المرطبه السميكه ( وليس المقصد بالجل ولاكن الكريم )  تسبب لي حرقان عند الوضع

وأيضا سبب  لي الخجل عند وضع المكياج الانه يلاحظ الطبقه الاولى المقشره 


ولاكن
لاحظت شفائي من الجفاف في
بعض مناطق البشره منها الانف- الخدين-الذقن
وحتى لو غسلت البشره ما تكون جافه مثل قبل بالعكس تكون رطبه
 وخالي من اي عطور  

لاحظت ايضا تفتج في البشره وصفاءها ( الانه كل ما كانت البشره جافه تكون اكثر عرضه للكلف والبقع والاسمرار والتجاعيد المبكره) 
خالي من اي زيوت 
يناسب ك برايم قبل وضع المكياج 


ومكتوب ايضا انه يوضع ك ماسك للبشره 


تشرب البشره بسرعه يعني أقل من  دقيقه أو دقيقه  تلاحظين البشره رطبه  
ووالمرطب جل يعني يشرب البشره بشكل سريع ما تحسين يكون فيها لمعه ولا تدهن بعد فتره قصيره بالعكس ترطيب حلو  ويناسب 

 ولاكن هذا لا يعني انه ذواب اليشره الدهنيه مناسب لهم الا في حالة جفاف البشره  الانه كل بشره تختلف عن بشره بنسببه للمنتج  
اذا كانت البشره تفرز دهون  ما انصح تستخدم هذا المنتج 
 واكثر شي يناسب البشره الجافه الى المختلطة 


لاحظت انه منتجات كلينك مش كلها تنفعني وتناسبي الانه الاغلب تنجحت ب والاغلب سبب لي ظهور حبوب  وحرقان ب البشره 


ف نصيحه ذا حابه تاخذي اي شي من عندهم اطلبي السابمل عشان يكون الاستخدام مجانا من غير ما تشتري الانه البعض يتوفق به والبعض لا 

ونتيجه هذي ( سبب في شرائي الحجم الكبير )  
واتمنى يكون شرحي للمنتج واضح
واي استفسارات ارجو كتابه في الرد
Comments