طريقتي في تنظيف فرش المكياج ( بالصور)

My old post
السلام عليكم بنات ..

شحالكن ان شاء الله بخير ... حبيت اكتب لكم موضوع مفيد عن كيفيه تنظيف فرشاة المكياج في البيت من غير منتجات تزيل المكياج من الفرش ... بأرخص الاسعار ...


أولا بنات بصراححه هذا الصابون اللي عندي صدق نعم لي فرش و خلاهم نظاااااااااااااااااااااااااااف أحسن من اللي يبيعونه في ماك

كنت استخدم غسول بيبي للفرش بس كان يخلي شعيرات الفرش جافه ومش حلوه وتاخذ وقت طويل لين ما تجف

بس يوم كنت في الجمعيه اشتري غسول شفت غسول اسمه كلير ان كلير اللي ما احبه ابد

--- جربته وخلا بشرتي تصير ما ادري كيف مش أوكي فقلت يمكن ينفع للفرش بس بصراااحه صدقت بكلامي

عجيييييييييييييييييييييييب ... بسرعه يجف وونعم لي الفرش ما شاء الله وبقولكم كيف تغسلون الفرش ...



أولا بنات
بعرض لكم فرشاتين توزيع كريم الاساس و توزيع البوده




هذيلا الفرشاتين ...








هذا شكل الغسول واسمه

والافضل شامبو بيبي جونسون 



اغسلي الفرشاه بالماء



بعدين حطي الصابون وحركيه بكف اليد



شوفوا كيف النتيجه وبعدين اغسليه شوفو كيف النظافه



بعدين اعصري الفرشاه وخليها على جنب


وحين دور فرشاة البودره

اغسليها بالماء



بعدين ضعي الصابون وحركيه وغسليه بالماء




شوفو كيف النتيجه النهائيه




النظافه وبس ما شاء الله حلاته ونتظري عليه ساعه وشوفي النعووومه


بصراحه وفرت علي خسر منتجات الفرش ونتيجه نفس الشئ

اتمني اني افدكم اليوم

واتريا ردودكم الحلوه

تحياتي لكم